الكاميرات

GoPro Hero Session

أكدت لنا شركة GoPro اليوم أنها سوف تقوم بإصدار خليفة للكاميرا الحالية GoPro Hero Session والتي تنتمي إلى الفئة المتدنية في العام المقبل. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم الإعلان عن الكاميرا الحالية GoPro Hero Session قبل عامين، ووصلت الآن إلى نهاية الطريق بعدما أوضحت لنا شركة GoPro أنها ستكشف عن كاميرا جديدة من الفئة المتدنية في العام المقبل.

كان العامين الماضيين صعبان جدًا بالنسبة لشركة GoPro. قامت الشركة بتسريح العديد من الموظفين وتخلصت من بعض المنتجات. وقد عملت الشركة منذ ذلك الحين بجد للعودة إلى الربحية، وقد إستطاعت جني ثمار هذا العمل الجاد أخيرًا. أعلنت شركة GoPro عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وأكدت أنه كان أول ربع مربح للشركة منذ عامين.

وقد حققت الشركة عائدات بقيمة 330 مليون دولار أمريكي في الربع الثالث من هذا العام، وحققت أرباحا بقيمة 14 مليون دولار أمريكي. ومع ذلك، لا يزال يتوجب على شركة GoPro مواجهة التحديات، فهي تتوقع أن تحقق عائدات بقيمة 470 مليون دولار أمريكي في الربع الرابع من هذا العام مما يجعله أسوأ ربع رابع للشركة منذ عامين.

وعلى صعيد الأجهزة، كشف الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Nick Woodman بأن الطلب على الكاميرا GoPro Hero Session كان أعلى مما كان متوقعا في العام 2017. وهذا سيؤدي إلى ” نهاية عاجلة لهذا المنتج “. وأضاف أن هذا يوفر فرصة لشركة GoPro لتوسيع تشكيلتها مع كاميرا جديدة من الفئة المتدنية سيتم إصدارها في العام المقبل.

للآسف، لم يكشف لنا السيد Nick Woodman عن التفاصيل حول مواصفات هذه الكاميرا الجديدة القادمة في العام المقبل، ولكن من المرجح أن نسمع المزيد من المعلومات عنها في الأشهر المقبلة.

المصدر.