ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

عندما يتعلق الأمر بمطوري ألعاب الفيديو، فإن شركة Electronic Arts هي من دون أدنى شك واحدة من أفضل الشركات المطورة للألعاب إن لم نقل أفضلها، وهذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص شعروا بالحماسة عندما أعلنت شركة EA أنها ستقوم بتطوير الألعاب لجهاز Nintendo Switch، وهذا الأمر كان محمسًا أيضا لشركة Nintendo لأنه من شأن ذلك أن يؤدي إلى رفع مبيعات جهاز ألعابها الجديد.

ومع ذلك، يبدو أن شركة EA تراجعت نسبيا عن قرارها المبدئي. ووفقا للصحفية Sarah Needleman في صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة Nintendo ستتوقف عن تطوير الألعاب لجهاز Nintendo Switch في المستقبل إلى حين مرور عام كامل على صدور لعبة FIFA 18 للجهاز. ويستند هذا التقرير على تصريحات أدلى بها المدير المالي في شركة EA، السيد Blake Jorgensen والذي قيل بأنه صرح بأنه من السابق لأوانه أن نحكم على مدى نجاح لعبة FIFA 18 لجهاز Nintendo Switch، وأن الشركة بحاجة إلى مزيد من الوقت لفهم ما هو مطلوب لجهاز Nintendo Switch قبل الإلتزام بتوفير المزيد من الموارد لذلك.

جدير بالذكر أن هذا التقرير يتماشى مع التقرير الذي صدر قبل بضعة أشهر والذي إقترح بأن شركة Electronic Arts تعتزم إصدار المزيد من الألعاب لجهاز Nintendo Switch، على الرغم من أن ذلك يعتمد على مدى نجاح لعبة FIFA 18. ومع ذلك، يبدو أن جهاز Nintendo Switch نفسه يقوم بعمل جيد في السوق، فقد أعلنت شركة Nintendo في وقت سابق أنها تتوقع كسر هذا الجهاز للمبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U على مدى خمس سنوات في غضون عام واحد.

ووفقا لشركة Nintendo، فيبدو أنها تمكنت بالفعل من بيع 7 ملايين وحدة من جهاز Nintendo Switch على الصعيد العالمي حتى الآن، وأوضحت الشركة اليابانية كذلك أنها نجحت في بيع 2 مليون نسخة من لعبة Super Mario Odyssey في غضون بضعة أيام على إصدارها.