هواتف محمولة

Oppo R11S

كان الهاتف Oppo R11S محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. ونتيجة لذلك، فقد حصلنا في الأونة الأخيرة على صور ومواصفات هذا الهاتف، وبالتالي فنحن لم تكن نتوقع الكثير من حدث الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف اليوم.

وعلى مستوى المواصفات التقنية، فقد قامت شركة Oppo بتزويد الهاتف Oppo R11S الجديد بتكنولوجيا جديدة للصوت تمنع أيدي المستخدم من عرقلة إخراج الصوت أثناء مشاهدة الفيديو أو اللعب. وكان على الشركة تعديل منفذ السماعات ومنفذ MicroUSB من أجل تحقيق ذلك.

واجهة ColorOS 3.2 تجلب معها تحسينات على مستوى الأداء والكفاءة. ويجلب التحديث الجديد أيضا وضع تقسيم الشاشة. خاصية التعرف على الوجه Facial Unlock هي واحدة من الميزات التي يأتي بها هذا الهاتف علما أنها تعتمد على الذكاء الإصطناعي للتعرف على المستخدم. وجدير بالذكر أن خاصية Facial Unlock قادرة على فتح الهاتف بسرعة تصل إلى 0.08 ثانية.

1

الهاتف Oppo R11S يوفر أيضا وضع عالي الأداء من أجل الألعاب بسرعة 60 إطار في الثانية بفضل المعالج Snapdragon 660. وبغض النظر عن المعالج، فهذا الهاتف يضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD من أجل تخزين الكثير من الألعاب والأغاني والفيديوهات.

من ناحية أخرى، الهاتف Oppo R11S يضم كذلك شاشة AMOLED بحجم 6.01 إنش بدقة 2160×1080 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن كلا المستشعرين يمتازان بعدسة بفتحة 1.7.

الهاتف Oppo R11S سيكون متاحا للشراء إبتداء من 10 نوفمبر بالصين بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأحمر والأسود والذهبي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن النسخة السوداء والذهبية من الهاتف Oppo R11S ستكلف 2999 يوان صيني، في حين ستكلف النسخة الحمراء نحو 3199 يوان صيني.