هواتف محمولة

Oppo R11S

أعلنت شركة Oppo عن الهاتف Oppo R11S في وقت مبكر من هذا اليوم، وأعلنت الشركة الصينية منذ ذلك الحين أن هذا الهاتف سيصبح متاحا للشراء إبتداء من 10 نوفمبر. الصين ستكون أول بلد يحصل على هذا الهاتف. وباب التجسيلات المسبقة على هذا الهاتف أصبح مفتوحا بعد فترة وجيزة على حدث الإعلان الرسمي عن الجهاز، والأرقام التي تم الحصول عليها الآن تكشف لنا بأن الهاتف Oppo R11S حصد بالفعل أكثر من 300 آلف تسجيل مسبق.

وبالنظر إلى أن هذا حدث قبل أسبوع على موعد إصدار الهاتف Oppo R11S بشكل رسمي، فمن المرجح أن يصل عدد التسجيلات المسبقة إلى 1 مليون طلب في نهاية المطاف. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه مجرد تسجيلات مسبقة، وليست طلبات مسبقة. وفي حالة إذا كنت لا تعرف الفرق بين التسجيلات المسبقة والطلبات المسبقة، فالتسجيلات المسبقة تعني التسجيل مجانا في قائمة بريدية ليتم إعلامك من قبل الشركة أو المتجر عندما يصبح الهاتف متاحا للشراء، في حين تعني الطلبات المسبقة دفع الثمن الكامل للمنتج وإنتظار التوصل به عندما يحين موعد إطلاقه بشكل رسمي.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف Oppo R11S يكلف إبتداء من 2999 يوان صيني وهو ما يعادل 455 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. عموما، في حالة إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Oppo R11S، فتفضل بزيارة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.