هواتف محمولة

iPhone X

اليوم هو اليوم الذي قامت فيه شركة آبل بإصدار الهاتف iPhone X بشكل رسمي. بعد إنتظار طويل جدًا منذ اللحظة التي كشفت لنا فيه شركة آبل عن هذا الهاتف لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي، أصبح iPhone X الآن والذي يعد أغلى هاتف ذكي في تاريخ شركة آبل متاحا في الدفعة الأولى من البلدان.

وللإحتفال بهذه المناسبة، قامت شركة آبل للتو بإصدار فيديو ترويجي طويل تبلغ مدته نحو أربع دقائق في قناتها الرسمية على اليوتيوب. وفي هذا الفيديو الترويجي الجديد تستعرض لنا شركة آبل أهم الأشياء الجديدة في الهاتف iPhone X، فضلا عن الأشياء التي تجعله مختلفا عن جميع هواتف آبل التي تم إصدارها في السنوات العشرة الماضية.

https://youtu.be/cJZoTqtwGzY

بعد مشاهدته يجب أن تكون بالتأكيد على دراية تامة بالأشياء الجديدة في الهاتف iPhone X والذي يبدأ سعره من 999 دولار أمريكي. إذا كان هذا الفيديو قد ألهمك للذهاب وشراء واحد، فينبغي أن تعلم بأن iPhone X قد لا يكون متاحا بعد الآن في متاجر آبل الفعلية أو لدى الوكلاء المعتمدين. إذا قمت بطلب الهاتف عبر الإنترنت، فقد تضطر إلى الإنتظار لمدة تصل إلى ستة أسابيع قبل أن تتسلم طلبك، ولكن من الواضح أن وقت التسليم يعتمد على مكان وجودك.