هواتف محمولة

nokia_2-the_design

قامت شركة HMD Global Oy بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 2 في وقت سابق من هذا الأسبوع بالهند. والآن إتضح أن هذا الهاتف متاح بالفعل للطلب المسبق. على وجه التحديد، روسيا هي أول بلد يصبح فيها الهاتف Nokia 2 متاحا للطلب المسبق.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فالهاتف Nokia 2 يكلف 7990 روبل روسي في روسيا وهو ما يعادل 117 يورو إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وعلى سبيل المقارنة، هذا سعر أعلى من 99 يورو الذي أعلنت عنه شركة HMD Global Oy عندما قامت بالكشف عن الهاتف. وجدير بالذكر أن الإطار الزمني لإطلاق الهاتف Nokia 2 هو منتصف شهر نوفمبر الجاري.

للتذكير، الهاتف Nokia 2 يأتي مع شاشة HD بحجم 5 إنش، ومع معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 212. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Nokia 2 الجديد بمواصفات أخرى تشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية قوية بسعة 4100mAh تستطيع توفير يومين من عمر البطارية وفقا لشركة HMD Global Oy، وهذا يبدو ممكنا بالنظر إلى المعالج والشاشة.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة HMD Global Oy أيضا بأن الهاتف Nokia 2 الجديد يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، وذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكنه مؤهل للحصول على تحديث الأندرويد Oreo في المستقبل.

المصدر.