هواتف محمولة

iphone-x-cout-production

وفقا لبعض التقارير، فيبدو أن ثلاثة لصوص قاموا بسرقة هواتف iPhone X يوم الأربعاء الماضي تبلغ قيمتها 370 آلف دولار أمريكي من خارج أحد متاجر آبل، وبالضبط من شاحنة UPS. وكانت هذه الشاحنة تحمل 313 وحدة من هاتف آبل الجديد إلى متجر آبل.

وبلغت القيمة الإجمالية للهواتف المسروقة نحو 370 آلف دولار أمريكي مع العلم بأن سعر iPhone X يبدأ من 999 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين يرتفع ليصل إلى 1149 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية. ووفقا للتقرير الصادر من الشرطة، فقد تم فهرسة كل الهواتف المسروقة، وكان لها رقم تسلسلي يمكن إستخدامه لتحديد الأجهزة المسروقة.

وبالنظر إلى الطلب المرتفع على الهاتف iPhone X، فليس من المستغرب أن نرى المجرمين يرونه فرصة جيدة لكسب بعض المال. اللصوص قاموا بتفريغ شاحنة UPS وأخذوا معهم وحدات iPhone X المسروقة في شاحنة من نوع Dodge. وحتى الآن لم تتمكن الشرطة من الإمساك باللصوص.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد أصبح الهاتف iPhone X متاحا للشراء بشكل رسمي يوم أمس الجمعة، ويبدو أن المخزون المتوفر لدى الشركة من هذا الهاتف نفد بالفعل من متاجر آبل. ومع ذلك، فقد سمعنا مؤخرا بأن شركة آبل حسنت الأوقات المقدرة لشحن الطلبات على الهاتف iPhone X، وهذا يتماشى بالفعل مع التقارير الحديثة التي أشارت إلى أن شركة آبل تمكنت أخيرًا من القضاء على المشاكل المتعلقة بالإنتاج.

ومن المتوقع أن يكون iPhone X هو الهاتف الأكثر شعبية في تاريخ شركة آبل، على الرغم من سعره المرتفع، وشركة آبل تتوقع أن تحقق أرباحا قياسية في الربع المالي المقبل.

المصدر.