ألعاب إلكترونية

SNES-Classic-Review-12-980x620

السنوات القليلة الماضية كانت عصيبة بالنسبة لشركة Nintendo بسبب ضعف مبيعات جهاز Nintendo Wii U، ولكن يبدو أن الأمور بدأت تتحسن الآن بالنسبة للشركة اليابانية. وفي تغريدة للصحفي Takashi Mochizuki من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، يبدو أن محاولات شركة Nintendo لإعادة إطلاق أجهزة الألعاب الكلاسيكية كانت ناجحة.

ووفقا للأرقام، فيبدو أن شركة Nintendo تمكنت من شحن ما يصل إلى 1.7 مليون وحدة من جهاز Nintendo SNES Classic بحلول اليوم 30 من شهر سبتمبر الماضي. وهذا يعني أنه في وقت كتابة هذا المقال، نحن نتوقع أن تكون شركة Nintendo قد تمكنت على الأرجح من شحن أكثر من ذلك. ويجب أن نشير إلى أن هذا هو عدد الوحدات التي تم شحنها، وليس عدد الوحدات التي تم بيعها، ولكن عادة ما تميل أرقام الشحنات إلى أن تكون قريبة جدًا من أرقام المبيعات.

هذا الخبر لا يعد مفاجئا لأنه في وقت سابق من هذا الشهر، أفيد أن جهاز Nintendo SNES Classic تفوق على مبيعات Nintendo Switch عندما ننظر إلى مبيعات الأسبوع الأول. وقيل بأنه تم بيع 368913 وحدة في الأسبوع الأول، في حين تم بيع 330637 وحدة فقط من جهاز Nintendo Switch في نفس المدة الزمنية. ومع ذلك، فمن الواضح أن جهاز Nintendo Switch يتفوق من حيث المبيعات الإجمالية، فقد أعلنت شركة Nintendo مؤخرا أنها تمكنت من بيع أكثر من 7 ملايين وحدة من هذا الجهاز على الصعيد العالمي.

ويتوقع أيضا أن تقوم شركة Nintendo بجلب جهاز Nintendo NES Classic في العام المقبل، وهو الجهاز الذي تم إعادة إطلاقه قبل جهاز Nintendo SNES Classic. وهناك أيضا شائعات حول إمكانية إطلاق Nintendo N64 Classic و Nintendo Game Boy Classic في المستقبل.

المصدر.