هواتف محمولة

Google Pixel 2 xl

الولايات المتحدة ليست الأولى عندما يتعلق الأمر بتوافر وسرعات شبكات الجيل الرابع 4G. إنها بالفعل وراء 60 دولة أخرى. يضع تقرير OpenSignal الأخير الولايات المتحدة في المرتبة 61. ويستند مسح الشركة على قياسات تقدر بنحو 50 مليار قياس تم أخذها من قبل التطبيق الخاص بها والذي يعمل على أكثر من 3.8 مليون جهاز في 77 بلدا. وكانت فترة المسح من 1 يوليو إلى 1 أكتوبر. وتعطي النتائج الأولوية مدى توافر 4G، وهو مقياس لعدد مرات التقاط الهاتف لإشارة LTE.

أما فيما يتعلق بالتوافر، فإن الولايات المتحدة تحتل المركز الخامس خلف كوريا الجنوبية (96.69٪) واليابان (94.11٪) والنرويج (88.66٪) وهونج كونج (87.23٪) بمعدل توافر يبلغ 86.94%. خذ بعين الإعتبار أن التوافر لا يعني بالضرورة التغطية. إذا كان من المعروف أن المنطقة لديها إشارة LTE سيئة والمستخدمين يتجنبونها، فإن فجوة التغطية لا يتم احتسابها في هذا المقياس. وعلاوة على ذلك، فلم يتم الأخذ بعين الإعتبار أن الولايات المتحدة هي أكبر بكثير من الأسواق الأربعة الأولى في هذه القائمة.

إنها قصة مختلفة تماما عندما يتعلق الأمر بمتوسط سرعة شبكات 4G. الولايات المتحدة تأتي في المرتبة 61 مع سرعة متوسطة تبلغ 13.98 ميغابت في الثانية. وتتسيد سنغافورة القائمة بسرعة متوسطة تبلغ 46.64 ميغابت في الثانية، في حين تأتي كوريا الجنوبية في المرتبة الثانية بسرعة متوسطة تبلغ 45.85 ميغابت في الثانية، والنرويج في المرتبة الثالثة بسرعة متوسطة تبلغ 42.03 ميغابت في الثانية.

حتى تصنيف كندا والمكسيك أعلى في تلك القائمة، فكندا تمتاز بسرعة متوسطة تبلغ 29.79 ميغابايت في الثانية، في حين تمتاز المكسيك بسرعة متوسطة تبلغ 22.03 ميغابايت في الثانية. والتقرير الأخير من شركة OpenSignal يشير إلى أن متوسط سرعة شبكات الجيل الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ 14.99 ميغابت في الثانية.

الأرقام المقدمة من الخدمات الأخرى التي تتبع الأداء اللاسلكي من خلال تطبيقاتها من المرجح أن تكون مختلفة قليلا، ولكن هذه الأرقام تظهر أن هناك مساحة أكبر بكثير للنمو في هذا الجانب.