هواتف محمولة

iphone-x-scalpers

يبدو أن حدث إطلاق الهاتف iPhone X هو الأكبر في تاريخ شركة آبل. ليس فقط لأن هذا الهاتف الذكي هو في الطريق الصحيح ليكون الآيفون الأكثر شعبية، بل هو أيضا على الطريق الصحيح ليكون الأكبر من حيث الإطلاق.

أصبح هذا الهاتف متاحا للشراء بشكل رسمي في متاجر التجزئة يوم الجمعة الماضي بعدما كان متاحا للطلب المسبق في الأسبوع السابق، وهو الآن نفد من متاجر آبل ومن الموقع الرسمي لشركة آبل، وعلى الأرجح سيدوم ذلك لبضعة أسابيع. أكبر إطلاق في تاريخ شركة آبل قبل iPhone X كان من نصيب iPhone 6 في العام 2014، وقد تم الإبقاء على نفس التصميم إلى حين إصدار الهاتف iPhone X.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Slice، فيبدو أن الطلب على الهاتف iPhone X في الأيام الأربعة الأولى يعد أعلى بنسبة 25 في المئة من iPhone 6. ويبدو أن السعر المرتفع والبالغ 999 دولار أمريكي لم يمنع الناس من الحصول على هذا الهاتف.

وقال التقرير أيضا بأن نحو 96 في المئة من مشتري iPhone X هم في الأصل من ملاك هواتف iPhone القديمة. لذلك يبدو أن iPhone X الجديد يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق شركة آبل. حتى الآن لم تكشف لنا شركة آبل عن أية تفاصيل حول عدد الوحدات التي تمكنت من بيعها من الهاتف iPhone X الجديد. ومع ذلك، نحن نتوقع أن نسمع بعض التفاصيل الرسمية من شركة آبل في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

المصدر.