ألعاب إلكترونية

logitech-bridge

إذا قمت بتجربة الواقع الإفتراضي من قبل، فسوف تعلم بأن الكتابة عبر لوحة المفاتيح في الواقع الإفتراضي هي تجربة غير مثالية على الإطلاق. ولكن الخبر السار هو أن HTC و Logitech تريدان حل مشكلة لوحة المفاتيح في الواقع الإفتراضي، فقد أعلنت كلا الشركتين بأنهما ستعملان معا لتحسين تجربة الكتابة عبر لوحة المفاتيح في الواقع الإفتراضي.

ووفقا لشركة HTC، فقد صرحت بالقول : ” خلال إستكشافاتنا الأولية للواقع الإفتراضي، كنا متضايقين من حقيقة أن إستخدام لوحة المفاتيح وكتابة النصوص ليست تجربة مثالية، ولقد سمعنا شكاوى مماثلة من الآخرين. ويأتي دافعنا من الفهم المدعوم بالبحث أنه في بعض الحالات لا يزال المستخدم بحاجة إلى لوحة المفاتيح للتفاعل مع التطبيقات، وليس فقط أثناء الإنتاجية، ولكن أيضا أثناء اللعب وتصفح التطبيقات الإجتماعية والمحتوى “.

لوضع حد لذلك، وضعت HTC و Logitech معا حزمة أدوات والتي تتألف من لوحة مفاتيح الألعاب Logitech G، وجهاز تعقب من أجل تعقب موقع يديك في الحياة الواقعية ونقل تلك البيانات إلى الواقع الإفتراضي، والبرامج المصاحبة. كما تدعو شركة HTC المطورين لتقديم طلباتهم للمشاركة في هذه المبادرة.

في هذه اللحظة يبدو أنه برنامج صغير نوعا ما بحيث هناك 50 حزمة فقط ستكون متاحة في البداية. ومع ذلك، أوضحت شركة HTC بأنه إذا كان هناك ما يكفي من الإهتمام، فإنها سوف تقوم بإنشاء المزيد من الحزم بعد الدفعة الأولية. يمكن للمطورين الذين يرغبون في المشاركة الإشتراك هنا.