هواتف محمولة

Google Pixel 2 XL

يبدو أن المشاكل المتعلقة بهواتف Google Pixel 2 لن تنتهي في أي وقت قريب. ولحد الآن، سمعنا بأن هناك عدد قليل من الوحدات التي تم شحنها من الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL إلى العملاء مع مجموعة من المشاكل ذات الصلة بالعتاد والبرمجيات، ولكننا نعتقد بأنه تم للتو تسليط الضوء على المشكلة الأسوأ حتى الآن.

في الواقع، وفقا لعدد قليل من ملاك الهاتف Google Pixel 2 XL، فيبدو أنهم تلقوا وحداتهم من دون نظام تشغيل مثبت عليها. أساسًا، هؤلاء المستخدمين يحصلون على الهاتف ولكنهم غير قادرين على إستخدامه لأنه كما ترون في الصورة أدناه، شخص ما في المصنع نسي تثبيت نظام التشغيل على الهاتف، أو على الأقل فشل في تثبيته بشكل صحيح.

1

هناك عدد من المستخدمين الذي إشتكوا من هذه المشكلة على الشبكة الإجتماعية Reddit وعلى المنتديات التابعة لموقع ARS Technica. الرابط الذي يظهر في رسالة الخطأ لا يقوم أيضا بتقديم الكثير من أجل معالجة المشكلة. في الوقت الراهن، أفضل حل هو أن ترسل الهاتف للشركة وإنتظار الحصول على واحد جديد، وهو ما يعني أنك سوف تضطر للإنتظار لبضعة أيام أخرى.

يشير موقع Android Police إلى أنه من الممكن للمستخدمين تثبيت نظام التشغيل يدويا على الهاتف، على الرغم من أنه أشار إلى أنه قد تكون هناك مشاكل أخرى يمكن أن تسبب مضاعفات أثناء عملية التثبيت، لذلك نحن نعتقد بأن الحل الأفضل في هذه الحالة هو إرسال الهاتف للشركة وإنتظار الحصول على بديل. وفي غضون ذلك، أكدت شركة جوجل وجود هذه المشكلة وأنه تم بالفعل إصلاحها.

المصدر.