هواتف محمولة

Oppo R11S

قامت شركة OnePlus بإصدار العديد من الإعلانات التشويقية لهاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T في الفترة الماضية، ولكن ظلت الشركة الصينية طيلة تلك الفترة تلتزم الصمت عندما يتعلق الأمر بموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، ولكن هذا تغير الآن.

في الواقع، لقد قامت شركة OnePlus اليوم بإصدار فيديو تشويقي في قناتها الرسمية على اليوتيوب تؤكد فيه بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 5T في اليوم 16 من شهر نوفمبر الجاري، وبالضبط في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وبطبيعة الحال، سيتم بث هذا الحدث مباشرة في جميع أنحاء العالم. ولكن إذا كنت ترغب في أن تكون هناك، فسوف يتوجب عليك شراء التذكرة الخاصة بالحدث. هذه التذكرة ستكون متاحة للشراء في صفحة خاصة على الموقع الرسمي لشركة OnePlus يوم 8 نوفمبر بسعر 40 دولار أمريكي لكل تذكرة.

الهاتف OnePlus 5T سيكون متاحا للطلب في أمريكا الشمالية وأوروبا في اليوم 21 من شهر نوفمبر الجاري. وفي الهند سيتم عرض هذا الهاتف للبيع بكمية محدودة في نفس اليوم، في حين سيتم إصداره في الصين في اليوم 1 ديسمبر.

وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فالهاتف OnePlus 5T سيأتي على الأرجح مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فسوف تكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في منتصف الأسبوع المقبل.