هواتف محمولة

iphone-x-cout-production

تركز شركة آبل حاليا على بيع أكبر عدد ممكن من الوحدات من الهاتف iPhone X، وعلى الرغم من أنه تم إصدار هذا الهاتف للتو، فقد بدأنا بالفعل نسمع بعض الشائعات حول خليفة هذا الهاتف والذي سيصل في الربع الثالث من العام المقبل على الأرجح. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن خليفة الهاتف iPhone X القادم في العام المقبل سيضم إطار معدني جديد سيتيح إمكانية نقل البيانات اللاسلكية بشكل أسرع.

المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo أوضح في آخر تقرير له بأن شركة آبل ستستخدم إطار معدني جديد في خليفة الهاتف iPhone X لتحسين نوعية نقل البيانات. ونتيجة لذلك، قد تضطر شركة آبل للإعتماد على بعض الشركات الإضافية المتخصصة في صناعة هذا النوع من المكونات مثل Casetek و Catcher. ويتألف هيكل iPhone X من أربع أجزاء، ويعتقد الآن بأن هيكل خليفته سيتألف من أجزاء أكثر. وستقوم شركة آبل بهذا التغيير لتحسين سرعة نقل البيانات وإستقبال الإشارة.

ومع ذلك، فمن غير المتوقع أن يتم تبديل المواد. ويمتلك الهاتف iPhone X الحالي إطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ، ومن المحتمل أن نرى ذلك أيضا في خليفته القادم في النصف الثاني من العام المقبل.

وبطبيعة الحال، فمن السابق لأوانه التأكد من الأشياء التي سيأتي بها خليفة iPhone X القادم في العام المقبل. وكما قلنا سابقا، فمن غير المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف حتى الربع الثالث من العام المقبل، مما يعني بأننا سوف نسمع بالتأكيد الكثير من هذه التقارير قبل أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الجهاز.

المصدر.