هواتف محمولة

xiaomi-redmi-4

شركة Xiaomi معروفة بجودة منتجاتها وأسعارها المميزة، ومع إصدار الهاتف Xiaomi Mi A1، فقد أصبح لدى الشركة نظام تشغيل يتماشى مع المستخدمين في البلدان الغربية. وفي الفترة الماضية، كانت الطريقة الوحيدة للحصول على هاتف ذكي من شركة Xiaomi في أوروبا هي إستيراده من الصين.

ومع ذلك، هذا الأسبوع قامت الشركة بعقد حدث إطلاق جديد في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو الحدث الذي أكدت فيه الشركة الصينية أنها ستبدأ ببيع منتجاتها في إسبانيا من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وبالضبط عبر الرابط : www.mi.com/es. وعلاوة على ذلك، فسوف يتم بيع منتجات Xiaomi عبر العديد من المتاجر الإلكترونية المحلية الأخرى مثل Amazon.es و MediaMarkt و Phone House و Carrefour.

الآن تعرض شركة Xiaomi الهاتفين Xiaomi Mi A1 و Xiaomi Mi Mix 2 للبيع في إسبانيا مقابل 230€ و 500€ على التوالي، في حين تعرض المستقبل الرقمي Xiaomi Mi Box للبيع مقابل 75€، والكاميرا المحمولة Yi 4K Action Camera مقابل 135€.

عموما، ستبدأ شركة Xiaomi ببيع منتجاتها في إسبانيا عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت يوم غد الأربعاء الموافق لـ 8 نوفمبر، وهناك خطط من الشركة الصينية لفتح متاجر خاصة وأكشاك مرخصة لبيع منتجاتها في العاصمة مدريد يوم السبت المقبل الموافق لـ 11 نوفمبر. وبالنسبة للشركاء مثل Amazon و Carrefour وغيرها من المتاجر الأخرى، فسوف تبدأ ببيع أجهزة Xiaomi في اليوم 22 من شهر نوفمبر الجاري.

المصدر.