تطبيقات و برامج

bonfire

في وقت سابق من هذا العام تردد بأن شركة الفيسبوك تعمل على تطبيق جديد لمحادثات الفيديو الجماعية يدعى Bonfire. هذا التطبيق دخل أخيرًا مرحلة الإختبار في الشهر الماضي عندما قامت شركة الفيسبوك بإصداره على منصة iOS في الدنمارك. الآن، قامت الشركة بتوسيع نطاق التجربة بحيث قامت الآن بإصدار تطبيق Bonfire على منصة الأندرويد أيضا.

تطبيق Bonfire الجديد من شركة الفيسبوك يتيح لك إجراء محادثة مرئية مع العديد من المشاركين في نفس الوقت. ويذكر أن طريقة عمله مماثلة لتطبيق Houseparty والذي يحظى بشعبية كبيرة حاليا بين المراهقين. وهذا التطبيق الجديد من الفيسبوك يوفر القدرة على تطبيق تأثيرات تشبه التأثيرات المتاحة في تطبيق Snapchat. ليس ذلك فحسب، فبإمكانك أيضا مشاركة الصور على إنستاجرام، والفيسبوك و Facebook Messenger.

أولئك الذين تم إضافتهم إلى محادثة على تطبيق Bonfire سيحصلون على إشعار في تطبيق Facebook Messenger. بعد ذلك سيكون بإمكانهم الإنضمام إلى المحادثة، وعندما يقومون بذلك، فإنه يتم تبديل التنسيقات بحيث يحصل جميع المشتركين في المحادثة على مساحة متساوية على الشاشة. ويمكن أيضا أن يظهر الشخص الذي يتحدث في نافذة أكبر.

لم تكشف لنا شركة الفيسبوك حتى الآن عن موعد إصدار تطبيق Bonfire بشكل رسمي. هذا التطبيق لا يزال حصريا لمستخدمي أجهزة iOS في الدنمارك، ويبدو أن نسخة الأندرويد حصرية لبعض المناطق الأخرى. ومع ذلك، بالنظر إلى أنه من السهل تحميل وتثبيت تطبيقات الأندرويد يدويا، فسوف يكون من السهل العثور على ملف APK الخاص بتطبيق Bonfire على شبكة الإنترنت إذا كنت ترغب فعلا في تجربة هذا التطبيق.

المصدر.