هواتف محمولة

iphone-X-2

من المعروف أن هواتف iPhone تلتقط بعض الصور المدهشة، ويبدو أن الهاتف iPhone X الجديد يواصل هذا التقليد. ووفقا للمراجعة التي قام بها فريق DxOMark لكاميرا الهاتف iPhone X، فقد أعطى هذا الأخير التقييم 97 للكاميرا الرئيسية في الهاتف الرائد الجديد لشركة آبل، وبالتالي هذا يجعل iPhone X هو صاحب ثاني أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، فالمرتبة الأولى محجوزة من قبل كاميرا الهاتف Google Pixel 2 والتي نجحت في التفوق على الجميع. وبالعودة إلى الهاتف iPhone X، فقد حصد التقييم 101 عندما يتعلق الأمر بإلتقاط الصور، في حين حصد التقييم 89 عندما يتعلق الأمر بإلتقاط الفيديوهات.

إستنادا إلى المراجعة التي قام بها فريق DxOMark، فيبدو أن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone X تتفوق في التعرض والتباين والألوان والتركيز التلقائي عندما يتعلق الأمر بالصور. ولا يمكننا أن نقول نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بقدرات الفيديو التي لا تزال جيدة، على الرغم من أنها لا تزال بحاجة إلى بعض التحسينات.

ووفقا لفريق DxOMark، فقد صرح بالقول : ” بالنسبة للصور، العدسة المقربة المحسنة تعطي نتائج حادة حتى في الأماكن الداخلية، وتأثير الخلفية المضببة تحاكي الخلفية الطبيعية. في الهواء الطلق، التباين رائع جدًا، مع مدى ديناميكي كبير، تفاصيل دقيقة جدًا، وألوان براقة. إضافة إلى كل تلك الميزات الإضافية على الكاميرا الأمامية، بما في ذلك وضع Portrait Mode من أجل صور السلفي ذات الخلفية المضببة، فالهاتف iPhone X يقدم واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية “.

المصدر.