هواتف محمولة

iPhone-X-Prise-en-Main-Apres-Keynote-Ecran-Avant-1080x720

بينما في بعض النواحي تعد شركة آبل مبتكرة، فهناك بعض الأوقات حيث تشعر وكأنها ” بطيئة ” عندما يتعلق الأمر بتبني بعض التقنيات والميزات في منتجاتها والتي لطالما كانت تميز أجهزة منافسيها. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك نجد تقنية الشحن اللاسلكي التي قامت شركة آبل أخيرًا بتضمينها في هواتف iPhone الجديدة التي قامت بإصدارها هذا العام، وكذلك إستخدام شاشة OLED لأول مرة في الهاتف iPhone X.

ومع ذلك يبدو أن قرار شركة آبل بالإنتظار لبضعة سنوات قبل إستخدام شاشات OLED قد آتى بثماره لأنه وفقا للإختبارات التي أجراها فريق DisplayMate لشاشة الهاتف iPhone X، فقد خلص هذا الفريق إلى حقيقة أن شاشة OLED التي تم إستخدامها في الهاتف iPhone X هي أفضل شاشة قاموا بإختبارها حتى الآن.

فريق DisplayMate يعترف بأنه لشركة سامسونج دور في تطوير وتصنيع شاشة OLED المستخدمة في الهاتف iPhone X، ولكنه أضاف بأنه ” ما يجعل iPhone X هو صاحب أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق هي المعايرة الدقيقة والمذهلة التي طورتها آبل والتي تجعل شاشات OLED دقيقة جدًا، وعالية الأداء، وتعرض المحتوى بشكل رائع “.

من وجهة نظر تقنية، تبدو شاشة iPhone X جيدة جدًا، ولكن ما إذا كنت تتفق مع تصريحات فريق DisplayMate بإعتبارها أفضل شاشة قاموا بإختبارها حتى الآن، فهذه قصة أخرى.

المصدر.