هواتف محمولة

huawei-p10-plus_17

كجزء من خططها لتصبح الشركة المصنعة الأولى للهواتف الذكية في العالم، يبدو أن شركة Huawei على إستعداد للمراهنة بشكل كبير على الملحقات أيضا. هذا لا يعني أن الشركة تخطط أساسا لتقديم المزيد من هذه الملحقات بنفسها. ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم من الصين صحيحا، فيبدو أن شركة Huawei على إستعداد لإطلاق برنامج ” Made For Huawei ” من أجل ملحقات الطرف الثالث المصادق عليها من قبلها.

كما يوحي الإسم، فهذا البرنامج سيحاكي ما قامت به كل من آبل وجوجل بحيث ستقوم الشركة بالمصادقة على الملحقات المصممة من قبل شركات الطرف الثالث ليتم إستخدامها مع أجهزتها. الشركات التي ستحصل على موافقة شركة Huawei لتكون جزءًا من هذا البرنامج سيكون بمقدورها وضع الشارة ” Made For Huawei ” على العلب الخاصة بملحقاتها المصممة خصيصا لأجهزة Huawei، وهي الشارة التي من الناحية النظرية يجب أن تساعد على الدفع بالمبيعات.

يقال بأن أول ملحق سيحمل الشارة ” Made For Huawei ” سيكون عبارة عن محول يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى HDMI. هذا بطبيعة الحال سيكون مفيدًا، ولكن نحن نأمل أن تكون هناك العديد من الملحقات المصادق عليها المصممة لأجهزة Huawei.

المصدر.