تطبيقات و برامج

snapchat

إذا كنت فوق سن الثلاثين وتتساءل عن سبب كل تلك الضجة المحيطة بتطبيق Snapchat، وشعرت بالحيرة عندما قمت بفتح التطبيق، فأنت لست الوحيد الذي عاش تلك التجربة. كانت هناك مقالات متعددة مكتوبة حول الإرتباك الذي يسببه تصميم Snapchat للمستخدمين الكبار في السن، وكيف أنه ليس بديهي من حيث الإستخدام على الرغم من أن المراهقين والشباب لا يعانون من أية مشاكل في التعامل مع هذا التطبيق.

على ما يبدو، شركة Snap Inc أدركت ذلك أخيرًا لأنها قررت على ما يبدو الآن إعادة تصميم التطبيق بالكامل في محاولة لجعله يبدو أسهل من حيث الإستخدام. وهذا وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Snap Inc، السيد Evan Spiegel والذي قال للمستثمرين بأنه سيجري بعض التغييرات على التطبيق، وقد صرح Evan Spiegel بالقول : ” شيء واحد سمعناه على مر السنين هو أنه من الصعب فهم Snapchat وأنه يصعب إستخدامه، وفريقنا عمل على الإستجابة لتلك الملاحظات وردود الفعل. ونتيجة لذلك، نعمل حاليا على إعادة تصميم تطبيقنا لتسهيل إستخدامه “.

ومع ذلك، فقد حذر Evan Spiegel أيضا من إحتمال حدوث رد فعل عنيف بعد أن يتم إعادة تصميم التطبيق نظرًا إلى أن هناك العديد من المستخدمين الذين أصبحوا متعودين على التصميم الحالي، ولكنه يعتقد بأن هذا سيعود بالفائدة على Snapchat على المدى الطويل. ووفقا للسيد Evan Spiegel، فقد صرح بالقول : ” هناك إحتمال كبير بأن التصميم الجديد لتطبيقنا سيكون مضطربا لعملنا على المدى القصير، ونحن لا نعرف حتى الآن كيف سيتغير سلوك مجتمعنا عندما يبدأ في إستخدام التطبيق الجديد. نحن على إستعداد لتحمل نتائج هذه المخاطرة لأننا نؤمن بفوائدها الكبيرة على المدى الطويل لعملنا “.

ومن غير الواضح متى سيتم إصدار التصميم الجديد لتطبيق Snapchat، ولكن إذا كنت من المستخدمين المتعطشين لهذا التطبيق، فهذا شيء سترغب في متابعته في المستقبل.

المصدر.