هواتف محمولة

iPhone X

بعد الإستقبال الفاتر نوعا ما لكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus، فمن الآمن القول بأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتوقعون نجاح iPhone X على الرغم من السعر المرتفع لهذا الهاتف فضلا عن إضافة النظام الآمني الجديد Face ID والذي لم يتم إختباره بعد.

في تقرير من CNBC، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الإتصالات الأمريكية العملاقة AT&T، السيد John Donovan في مؤتمر قمة الويب ” Web Summit Conference ” المنعقد حاليا في العاصمة البرتغالية لشبونة بأن الطلب على الهاتف iPhone X كان قويًا. ونقل عن السيد John Donovan قوله : ” جميع الإشارات تشير إلى أن العملاء يحبونه. ربما هو الهاتف الأكثر طلبا… وكان الطلب قويا. لذلك نحن سعداء “.

هذا يؤكد ما أدلت به شركة آبل عندما قالت بأن حجم الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone X كان فوق توقعات الشركة، وهذا التقرير الجديد يتماشى أيضا مع ما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة الإتصالات الكندية Rogers والذي قال بأن هناك ” إثارة هائلة ” محيطة بالهاتف iPhone X. وبناء على آخر ما سمعناه، فهناك توقعات بأن شركة آبل تلقت من 9 إلى 12 مليون طلب مسبق على الهاتف iPhone X.

وتوقع العديد من المحللين أن يكون iPhone X بداية دورة جديدة من مبيعات iPhone بالنسبة لشركة آبل، وهذا ينبغي أن يكون أخبارًا رائعة للمستثمرين والذين إضطروا للتعامل مع تقارير إنخفاض مبيعات الآيفون خلال الأرباع القليلة الماضية.