هواتف محمولة

Galaxy S8+

من المتوقع أن يبصم الهاتف Galaxy S9 على بدايته في شهر يناير من العام المقبل، في حين من المرجح أن تبدأ عملية بيعه في شهر فبراير الموالي. وتماشيا مع ذلك، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب الصيني @IceUniverse تفيد بأن شركة سامسونج ستبدأ عملية الإنتاج الضخم للهاتف Galaxy S9 في شهر ديسمبر المقبل. وعلى سبيل المقارنة، فقد تم الإعلان عن الهاتف Glaxy S8 في شهر مارس، وتم إصداره في شهر أبريل.

وبمجرد بدء عملية الإنتاج، سوف تقوم شركة سامسونج بإلتهام الدفعة الأولى من المعالج Snapdragon 845 بالكامل من أجل النسخ الأمريكية من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، في حين ستقوم بإستخدام المعالج Exynos 9810 الخاص بها في النسخ العالمية من كلا الهاتفين.

من المرجح أن تلتزم شركة سامسونج في هواتف Galaxy S9 الجديدة بنفس أحجام الشاشات المستخدمة في هواتف Galaxy S8 الحالية. بعض التكهنات التي تستند على بعض براءات الإختراع تشير إلى أنه سيتم تقليص الإطار السفلي والعلوي من أجل تحرير المزيد من المساحة للشاشة.

ووفقا للمسرب IceUniverse، فقد أوضح بأن هواتف Galaxy S9 الجديدة ستحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، كما أنها ستضم كاميرات خلفية مزدوجة، على الرغم من أننا كنا نتوقع ذلك بالفعل بالنظر إلى أنه تم بالفعل إستخدام هذا النوع من الكاميرات في الهاتف Galaxy Note 8.

المصدر.