هواتف محمولة

Oppo R11S

في الأسبوع الماضي شرح الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau السبب الذي دفع الشركة للإبقاء على منفذ السماعات 3.5mm في هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T. واليوم، قرر السيد Pete Lau أن يشرح لنا هذه المرة لماذا قررت شركة OnePlus عدم تزويد الهاتف OnePlus 5T بتقنية الشحن اللاسلكي.

عدم وجود خاصية الشحن اللاسلكي في الهاتف OnePlus 5T لا ينبغي أن يكون أمرًا مفاجئا بالنسبة لك إذا كنت تتابع التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذا الهاتف في الفترة الماضية. معظم التسريبات والشائعات السابقة أشارت إلى أن الهاتف OnePlus 5T لن يحصل على تغييرات كبيرة على مستوى التصميم. وبما أن تقنية الشحن اللاسلكي لا تعمل بشكل جيد مع المعدن، فإن الهاتف OnePlus 5T بحاجة إلى طبقة من الزجاج أو البلاستيك في واجهته الخلفية ليكون قادرًا على دعم هذه التقنية.

يقول السيد Pete Lau بأن تقنية الشحن السريع Dash Charge تعد أفضل بكثير من تقنية الشحن اللاسلكي، لأن تقنية الشحن السريع تعطيك ما يكفي من الطاقة لتشغيل الهاتف ليوم كامل في غضون نصف ساعة. الهاتف حتى يبقى باردًا بينما يتم شحنه بسرعة. من ناحية أخرى، أفضل منصات الشحن اللاسلكي تقوم نظريا بإخراج 15W من الطاقة على عكس الشاحن Dash Charge الذي يقوم بإخراج 20W من الطاقة.

السيد Pete Lau لمح أيضا إلى أنه لا يمكنك إلتقاط الهاتف من أجل اللعب أو إلتقاط صورة بينما هو يشحن لاسلكيا، أو بالأحرى يمكنك ذلك، ولكن ستتوقف عملية الشحن. هذه واحدة من الجوانب السلبية الواضحة لهذه التقنية. ومع ذلك، تقنية الشحن السريع Dash Charge تحتاج إلى شاحن OnePlus رسمي وكابل رسمي للشحن، لذلك فهي ليست مريحة كذلك في بعض الأحيان.

على أي حال، سنحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 5T عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عنه في اليوم 16 من شهر نوفمبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.