تطبيقات و برامج

instagram-stories-hero

الفكرة وراء ميزة القصص في إنستاجرام هي أنه من المفترض أن تكون حالية، بحيث تجسد الأشياء التي حدثت مؤخرا أو تحدث الآن. هذا هو السبب في أنه لا تستطيع رفع الصور أو مقاطع الفيديو التي تم إلتقاطها منذ أكثر من 24 ساعة، على الرغم من أننا نعتقد بأن هناك حلول غير رسمية.

ومع ذلك، فقد تغير ذلك لأن إنستاجرام قامت اليوم بتحديث ميزة القصص ” Stories ” بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن رفع الصور ومقاطع الفيديو القديمة. ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” ابتداء من اليوم، يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى قصتك، حتى لو قمت بإلتقاطها منذ أكثر من 24 ساعة. الآن، عليك أن تكون قادرا على العثور بسهولة على الصور والفيديوهات في مكتبة الكاميرا ومشاركتها على الفور مع الأصدقاء. ”

إذا قمت بإختيار صورة قديمة، فسيكون هناك ملصق جديد يمكنك إضافته إليه، مثل التاريخ، حتى تتمكن من إعطاء المشاهدين بعض السياق على الصورة مثل وقت التقاطها. بدلا من ذلك إذا كنت لا تريد ملصقا فبإمكانك إزالته على الفور. بخلاف ذلك، سيكون بإمكان هذه الصور ومقاطع الفيديو الوصول إلى جميع ميزات التحرير والملصقات نفسها التي يمكنك توقعها في خاصية ” القصص “.

هذه التغييرات الجديدة في خاصية ” Stories ”  ستكون متاحة لتطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS، ولكن ينبغي على المستخدمين ترقية التطبيق إلى الإصدار 22 على منصة iOS، وإلى الإصدار 18 على منصة الأندرويد.

المصدر.