هواتف محمولة

Galaxy S8+

نسخة العام المقبل من الهاتف Galaxy A5 هي تخضع الآن بالفعل للإختبارات، وقد ظهرت في الأونة الأخيرة في العديد من منصات إختبارات الأداء. وبناء على المعلومات التي حصلنا عليها حتى الآن، فسوف يأتي هذا الهاتف مع المعالج Exynos 7885، ومع تقنية البلوتوث 5.0، ومع شاشة Infinity Display أيضا.

المعلومة الأخيرة تأتي من منصة إختبار HTML5 على المتصفح وهي تسلط الضوء على نسبة العرض على الإرتفاع للشاشة والتي تبلغ 18.5:9. وجدير بالذكر إلى أن هذه هي نفس نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في شاشات كل من Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

الإنتقال إلى شاشات Infinity Display يعني أن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2018 القادمة في أوائل العام المقبل ستتخلص من الزر الرئيسي أسفل الشاشة ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية. البعض يقترح تواجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا بدلا من يسارها، مثل هواتف سامسونج الرائدة الحالية.

سامسونج تقوم عادة بإصدار سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة في الأشهر الأولى من العام الجديد، لذلك يجب أن نتوقع قدوم الهاتف Galaxy A5 2018 الجديد في أوائل العام المقبل، وربما في شهر يناير.

المصدر.