ساعات ذكية

Apple Watch

هناك العديد من العلامات التجارية التي يمكن الإختيار من بينها في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، ولكن يبدو أنه على الرغم من وجود الوفرة، فإن شركة آبل تمكنت من السطيرة على هذا السوق من جديد. في التقرير المالي الأخير لشركة آبل، إتضح أن مبيعات الساعة الذكية Apple Watch شهدت نموًا بنسبة 50 في المئة للربع الثالث على التوالي.

لحد الآن، لم تكشف لنا شركة آبل عن عدد الوحدات المباعة من الساعة الذكية Apple Watch، ولكن وفقا للتقرير المالي الأحدث للشركة، فقد إتضح أن Apple Watch تقوم بعمل جيد جدًا في السوق، والدليل على ذلك نمو قسم الأجهزة القابلة للإرتداء في الشركة بنسبة 75% خلال الربع الأخير مقارنة مع الربع الثالث من العام 2016.

كما قلنا، لا توجد أرقام رسمية عن عدد الوحدات المباعة من الساعة الذكية Apple Watch حتى الآن، ولكن في الماضي سمعنا بأنه في العام 2015 تمكنت شركة آبل على ما يبدو من بيع نحو 7 ملايين وحدة. وقد تردد أيضا بأنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل بشحن 15 مليون وحدة من الساعة الذكية Apple Watch هذا العام.

Apple Watch Series 3 هي أحدث ساعة ذكية تكشف عنها شركة آبل، وهي الساعة الذكية التي تجلب معها الدعم لشبكات الجيل الرابع LTE، وهذا ما يعني بأنه يمكن للمستخدمين إستخدام هذه الساعة الذكية من دون الحاجة إلى ربطها مع iPhone.

المصدر.