هواتف محمولة

Moto Z2 Force 2

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z2 Force في شهر يوليو الماضي، وتم إصداره في شهر أغسطس الموالي علما أنه يعد الهاتف الرائد لشركة موتورولا هذا العام. لسوء الحظ يبدو أنه على الرغم من جهود شركة موتورولا، فإن المنافسة تأكل نسبيا من حصة الشركة لأنه وفقا للأرقام الصادرة من مؤسسة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الهاتف Moto Z2 Force لا يباع بشكل جيد، على الأقل من خلال شركات الإتصالات.

على إفتراض أن الأرقام دقيقة، فيبدو أن شركة موتورولا تمكنت من بيع 145 آلف وحدة فقط من الهاتف Moto Z2 Force في الأشهر الثلاثة الماضية من خلال شركات الإتصالات المختلفة التي توفر هذا الهاتف لعملائها. ووفقا لمؤسسة Strategy Analytics، فهي تقول بأنه تم بيع 100 آلف وحدة من الهاتف Moto Z2 Force من خلال شركة الإتصالات AT&T، في حين تم بيع 20 آلف وحدة من خلال شركة T-Mobile، ونحو 100 آلف وحدة من خلال شركة Verizon.

ومن غير الواضح لماذا لم يبصم الهاتف Moto Z2 Force على أداء جيد، ولكن مثلما قلنا، فمن الممكن أن يكون ذلك بسبب المنافسة القوية من الشركات الأخرى المصنعة لهواتف الأندرويد مثل سامسونج و Huawei. ناهيك أنه لم يمضي وقت طويل منذ أن قامت شركة آبل بإصدار هواتفها الذكية الجديدة. لاحظ أن الأرقام المذكورة في هذا التقرير تسرد فقط المبيعات التي تمت من خلال شركات الإتصالات، وهذا ما يعني بأن هذه الأرقام لا تمثل المبيعات الإجمالية التي حققها الهاتف Moto Z2 Force حتى الآن.

المصدر.