من هنا وهناك

Apple Store

على مدى الأرباع القليلة الماضية، أعلنت شركة آبل بإستمرار عن إنخفاض في مبيعات هواتف iPhone، وذلك بسبب التشبع التدريجي لسوق الهواتف الذكية الراقية، وحقيقة أن شركة آبل لم تبتكر شيء جديد من أجل هواتف iPhone على مدى السنوات الثلاثة الماضية.

ومع ذلك، يبدو أن مبيعات iPhone كانت جيدة في الربع الأخير، والآن يبدو أن شركة آبل هي الآن في الطريق الصحيح لترفع قيمتها السوقية إلى 1 تريليون دولار أمريكي. ووفقا لموقع MarketWatch، فقد أوضح بأن شركة آبل تمكنت مؤخرا من رفع قيمتها السوقية إلى 900 مليار دولار أمريكي، ويبدو أن آبل هي أول شركة أمريكية عامة تقوم بذلك.

ويبدو أن المستثمرين سعداء بشكل خاص بأحدث النتائج المالية لشركة آبل، وعلينا أن نشير إلى أن النتائج المالية الأحدث لشركة آبل لم تشمل مبيعات iPhone X، والتي يتوقع أن تكون جزءًا من النتائج المالية لشركة آبل للربع الرابع من هذا العام. الأرباح القياسية التي من المتوقع أن تحققها شركة آبل في الربع الرابع من هذا العام من شأنها أن تساعد الشركة على رفع قيمتها السوقية إلى 1 تريليون دولار أمريكي. حتى الآن تبدو شركات الإتصالات متفائلة بشأن الطلب على iPhone X، والمراجعات هي أيضا إيجابية.

في حين لم تكشف لنا شركة آبل حتى الآن عن عدد الوحدات المباعة من الهاتف iPhone X، فقد سمعنا مؤخرا بأن شركة آبل تلقت من 9 إلى 12 مليون طلب مسبق على الهاتف iPhone X في غضون ثلاثة أيام فقط.