هواتف محمولة

Google Pixel 2 XL

الهاتف Google Pixel 2 XL يعاني من العديد من المشاكل، وغالبية تلك المشاكل متعلقة بالشاشة. الآن، تم الإبلاغ عن مشكلة جديدة من قبل العديد من المستخدمين، وهي المشكلة التي تجعل الشاشة تومض عند قفل أو فتح الهاتف.

ويبدو أن المشكلة تتعلق بخاصية Ambient Display. وقد وجد البعض بأن تعطيل هذه الميزة يمنع حدوث هذه المشكلة، في حين يقول البعض الآخر بأنه حتى لو تم تعطيل هذه الخاصية، فهذا لا يزال مجرد حل مؤقت. ومع ذلك، هذا يثبت لنا بأنها مسألة برمجيات فقط، وبالتالي هذا يعني بأنه سيتم إصلاح هذه المشكلة على الأرجح في التحديثات المستقبلية. وجدير بالذكر أن الهاتف Google Pixel 2 لا يعاني من هذه المشكلة.

في الأونة الأخيرة، عانت شاشة الهاتف Google Pixel 2 XL من ظهور ظل أسود في بعض الحالات، ولكن قامت شركة جوجل بإصلاح هذه المشكلة في التحديث الآخير من خلال تقليص مستوى السطوع الأقصى، في حين قامت بإصلاح مشكلة إحتراق أزرار التنقل الرئيسية في الشاشة من خلال جعلها تتلاشى عندما لا تكون قيد الإستخدام لفترة من الوقت. الشاشة تكاد تكون المكون المضطرب الوحيد في الهاتف Google Pixel 2 XL، وقد تكون هذه الشاشة سببًا في رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة جوجل.

المصدر.