هواتف محمولة

Galaxy Note 8

بالأمس فقط، قلنا لكم بأن هناك العديد من المستخدمين الذين أكدوا بأن هواتف Google Pixel 2 الخاصة بهم تعاني من مشكلة مع الميكروفون، وهي المشكلة التي تجعل الميكروفون لا يعمل في بعض السيناريوهات الحرجة، مثلا أثناء إجراء مكالمة أو أثناء إستخدام المساعد الرقمي Google Assistant. ومع ذلك، فقد أوضح بعض المستخدمين بأن عملية النفخ في مكبر الصوت السفلي تجعل الميكروفون يعمل من جديد. والآن، أوضح عدد من المستخدمين بأن نفس العملية تعمل أيضا مع Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

هذا غريب، ولكنه صحيح. إذا قمت بإلقاء نظرة على منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة سامسونج، سترى بأن هناك العديد من مستخدمي +Galaxy S8/S8 و Galaxy Note 8 الذي يعانون من مشكلة الميكروفون الذي لا يعمل أثناء المكالمات أو أثناء إستخدام المساعدات الرقمية مثل Bixby.

وكان العديد منهم قادرين على حل المشكلة عن طريق النفخ في الميكروفون أو في منفذ الشحن بالجزء السفلي من الهاتف. وجدير بالذكر أن هذا الحل لا يعمل بنسبة 100%، ولكنه عمل لعدد كبير من المستخدمين المتضررين. هناك أيضا بعض المستخدمين الآخرين الذين قاموا بإعادة تشغيل الهاتف أو تعطيل تطبيقات محددة. لذلك، فإنه من الصعب حاليا أن نقول لكم أين تكمن المشكلة بالضبط. وكما هو الحال مع شركة جوجل، فشركة سامسونج لم تعلق بعد بشكل رسمي على هذه المسألة.

المصدر.