تلفزيونات

Sony-Android-TV-Ah-4

يجري الآن إصدار المساعد الرقمي Google Assistant التابع لشركة جوجل للمزيد من التلفزيونات الذكية التابعة لشركة Sony. هذا التحديث جرى إصداره يوم أمس ويجلب معه المساعد الرقمي Google Assistant. وجدير بالذكر أنه تم إصدار هذا التحديث لكافة تلفزيونات Sony 4K HDR المدعومة بنظام Android TV. المساعد الرقمي Google Assistant متاح الآن لكافة تلفزيونات Sony الذكية التي تم إصدارها هذا العام، وبعض التلفزيونات التي تم إصدارها في العام الماضي.

وقد أكدت الشركة أن إصدارات 2016 التي ستحصل على المساعد الرقمي Google Assistant تشمل XBR – Z9D و XBR – X800D إضافة إلى XBR – X750 و XBR – X700D. وبالنسبة لتلفزيونات Sony الذكية التي تم إصدارها هذا العام، فهي مدعومة بالكامل وستحصل جميعها على المساعد الرقمي Google Assistant.

تلفزيونات Sony ليست هي أولى التلفزيونات الذكية المدعومة بنظام Android TV التي تحصل على المساعد الرقمي Google Assistant. هذا المساعد الرقمي التابع لشركة جوجل شق طريقه بالفعل إلى جهاز Nvidia Shield TV.

عموما، أولئك الذين يملكون إحدى تلفزيونات Sony الذكية المدعومة بنظام Android TV سيكون بإمكانهم الآن الإستفادة من القوة الكاملة للمساعد الرقمي Google Assistant. يمكنهم إستخدامه للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، وأجهزة التلفزيون الخاصة بهم، وحتى إجراء عمليات البحث على محرك البحث Google عن طريق إستخدام الميكروفون الموجود في أداة التحكم عن بعد.