تطبيقات و برامج

Apple Clips

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة آبل بإصدار تطبيق جديد يدعى Apple Clips يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والتي يمكنهم رفعها إلى مختلف منصات التواصل الإجتماعي. الآن، إتضح أن شركة آبل قامت مؤخرا بتحديث هذا التطبيق من أجل إجراء بعض التغييرات على واجهة المستخدم وإضافة مجموعة من الميزات الجديدة.

في البداية، هذا التحديث الجديد يجعل تطبيق Apple Clips يدعم كاميرا TrueDepth في الهاتف iPhone X من خلال ميزة جديدة تدعى Selfie Scenes، وهي الميزة التي تعمل على وضع المستخدمين في بيئات متحركة ثلاثية الأبعاد أثناء إلتقاط صور السلفي. ووفقا لشركة آبل، فهي تقول بأن ميزة Selfie Scenes تنقل المستخدمين إلى المدن الصاخبة، والمناظر الطبيعية الهادئة، وما إلى ذلك من البيئات الأخرى.

clips-iphone-x-487x640

ولكن مثلما قلنا، فهذا التحديث يجلب معه كذلك مجموعة من الميزات الجديدة الأخرى، مثل تأثير فني جديد والملصقات التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى صورهم، وسوف تكون هناك أيضا واجهة المستخدم المعادة التصميم والتي تهدف إلى جعل التطبيق أسهل من حيث الإستخدام. وسيكون هناك أيضا دعم لخدمة التخزين السحابية iCloud ليكون بإمكان المستخدمين رفع مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم إلى iCloud من أجل الوصول إليها على مختلف الأجهزة.

عموما، هذا التحديث ينبغي أن يكون متاحا بالفعل للتحميل على متجر iTunes App Store.

المصدر.