آبل تؤكد بأن iPhone X سيتطور وسيقوم ” بأشياء لا يمكنه القيام بها الآن “

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

iphone-X-2

مع إطلاق iPhone X، فمن الواضح أن هواتف الأيفون من آبل تسير الآن في إتجاه مختلف مقارنة مع الأجيال السابقة. نحن نتحدث عن إزالة الزر الرئيسي الفعلي، وإضافة النظام الأمني الجديد للتعرف على الوجه، ونوع جديد من الشاشات، ولكن هل هذا كل شيء؟

في مقابلة مثيرة للإهتمام مع مجلة Wallpaper، لمح رئيس قسم التصميم في شركة آبل، السيد Jony Ive إلى أن الجيل الحالي من iPhone X سيكون مختلفا جدًا في غضون عام واحد، وأنه سيتطور ليكون في نهاية المطاف قادرًا على القيام بالأشياء التي لا يمكنه القيام بها الآن.

ووفقا للسيد Jony Ive، فقد صرح بالقول : ” ما أعتقد بأنه لافت للنظر في الهاتف iPhone X هو أن وظائفه يمكن تحديدها عن طريق البرمجيات. وبسبب الطبيعية المرنة للبرمجيات، فهذا المنتج سيتطور وسيتغير. في غضون 12 شهرًا، هذا الجهاز سيكون قادرًا على القيام بالأشياء التي لا يمكنه القيام بها الآن. وأعتقد أن هذا أمر إستثنائي. أعتقد أننا سوف ننظر إلى الوراء ونرى بأنه عنصر هام جدًا من حيث المنتجات التي كنا نطورها “.

ومن غير الواضح ما يعنيه السيد Jony Ive بالضبط، ولكن من المفترض أن يحصل الهاتف iPhone X على تحديثات تجلب معها ميزات وخصائص جديدة توسع قدرات الهاتف iPhone X، أو ربما قد يحدث ذلك مع صدور نظام iOS 12 في العام المقبل. في كلتا الحالتين سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا