رئيس Ubisoft يتوقع قدوم الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية بعد عامين على الأقل

- - ألعاب إلكترونية - 230 مشاهدة

Xbox One X

تم إطلاق جهاز Playstation 4 Pro في العام الماضي، وهذا العام رأينا كل من Nintendo ومايكروسوفت تقوم بإطلاق Nintendo Switch و Xbox One X على التوالي، وهذا ما يعني بأن هذه الأجهزة متوفرة في السوق الآن. ولكن هل يلوح الجيل المقبل من هذه الأجهزة في الآفق؟ حسنا، وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft، السيد Yves Guillemot فإن الإجابة هي نعم، ولكننا لن نراها إلا بعد مرور عامين على الأقل.

وأثناء مكالمة هاتفية مع المستثمرين، أوضح السيد Yves Guillemot بأن الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية لن تصل إلا بعد مرور عامين على الأقل. ووفقا للسيد Yves Guillemot، فقد صرح بالقول : ” تم إطلاق Playstation 4 Pro في العام الماضي، وجهاز Xbox One X هذا العام، ونحن نعتقد بأنه لا يزال أمامنا عامين على الأقل قبل أن يأتي شيء جديد “.

السيد Yves Guillemot أكد بأن وصول الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية بعد عامين على الأقل هو مجرد توقع من الشركة وليس بالضرورة ضمانة. ومع ذلك، تنبؤات Yves Guillemot تكون عادة صائبة. في وقت سابق من هذا العام إقترح المحلل Michael Pachter وصول جهاز Playstation 5 في العام 2019، وهذا ما يعني بعد عامين من الآن.

قبل ذلك، كان هناك محللين آخرين إقترحوا قدوم جهاز Playstation 5 في العام 2018، على الرغم من أنه تم إصدار جهاز Playstation 4 Pro في العام الماضي فقط. على أي حال، نحن نفترض بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا