بعض ملاك الهاتف iPhone X يرون خط أخضر مزعج في شاشاتهم

- - هواتف محمولة - 34 مشاهدة

iPhone-X-Prise-en-Main-Apres-Keynote-Ecran-Avant-1080x720

الشركاء الموردين لشركات مثل آبل عادة ما يقومون بإنتاج الآلاف، إن لم يكن عشرات الآلاف، أو ربما حتى مئات الآلاف من المنتجات، ونظرًا للحجم الهائل من الوحدات المنتجة، فلا بد أن تكون هناك بعض الوحدات التي تعاني من بعض العيوب. هذا يمكن أن يكون مزعجًا، ولكنه لا يزال أمرًا متوقعًا.

للآسف، يبدو أن بعض ملاك الهاتف iPhone X مضطرون لإرسال وحداتهم للشركة من أجل الحصول على وحدات بديلة. ووفقا لمجموعة من التقارير، فيبدو أن هناك بعض ملاك iPhone X الذين يرون خط أخضر يظهر في شاشاتهم. هذه المشكلة موثقة على منصات مختلفة مثل Reddit، وتويتر، ومنتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل.

ومن غير الواضح ما هو السبب الذي يؤدي إلى ظهور هذه المشكلة، ولكن عملية إعادة تشغيل الهاتف لا تقوم بحل هذه الشكلة. حساب الدعم الرسمي Apple Support وصل إلى بعض المستخدمين على شبكة تويتر، مع تعليق واحد يسأل عما إذا كان هذا المستخدم قد قام بالترقية إلى iOS 11.1.1، وهذا ما يلمح إلى أن هذه المشكلة قد تكون ذات صلة بالبرمجيات وليس العتاد.

وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من هذه المشكلة، فبإمكانهم محاولة إرجاع الهاتف iPhone X الخاص بهم إلى شركة آبل من أجل الحصول على وحدة بديلة. وإذا قررت التمسك بالهاتف الخاص بك، فسوف يتوجب عليك الإنتظار إلى حين أن تقوم شركة آبل بإصدار إصلاح لهذه المشكلة، ونحن نعتقد بأن هذا الخيار الأخير لن يكون مريحًا لغالبية العملاء.

المصدر.

مواضيع: