هواتف محمولة

oneplus-5t-00

في حالة إذا كنتم تتابعون الأخبار التقنية بإستمرار، فأنتم تعرفون من دون أدنى شك بأن شركة OnePlus ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5T في اليوم 16 من شهر نوفمبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

وحتى ذلك الحين، فقد وردتنا في الفترة الماضية العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذا الهاتف، واليوم نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة الواقعية والتي تستعرض لنا الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف OnePlus 5T. وليس ذلك فحسب، فهذه الصور تقوم بمقارنة الهاتف OnePlus 5 مع الهاتف OnePlus 5T. وكما تلاحظون، فالهاتف يأتي مع شاشة بإطار نحيف في الجزء السفلي والعلوي مما دفع الشركة لنقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية، في حين تم الإحتفاظ بالكاميرا الخلفية المزدوجة، على الرغم من أنه تم ترقيتها على مستوى المواصفات.

وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فالهاتف OnePlus 5T سيأتي على الأرجح مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فقد تكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. عموما، سنتأكد من كل شيء في منتصف الأسبوع المقبل.

المصدر.