سامسونج تصدر التحديث الأول لنظام الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Galaxy S8

- - هواتف محمولة - 9 مشاهدة

Galaxy S8+

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy S8 هو الآن قيد الإختبار مع مجموعة من المستخدمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية منذ الأسبوع الماضي. الآن، قامت شركة سامسونج فعلا بإصدار أول تحديث لنظام الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي الخاص بالهاتف Galaxy S8، وهو التحديث الذي يقوم بإصلاح مجموعة من المشاكل التي تم إكتشافها من قبل المختبرين.

هذا التحديث يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر، فضلا عن بعض الميزات الجديدة. الساعة في شاشة Always On Display حصلت على ستايل جديد، في حين حصل مركز الإشعارات على الإعدادات التي تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في مستوى الشفافية. بعض التغييرات المرتبطة بإستقرار اللانشر وقاعدة الإرساء Samsung DeX هي أيضا جزء من هذا التحديث والذي يبلغ حجمه 610 ميغابايت.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي لم يشق طريقه بعد إلى الدفعة الثانية من البلدان والتي تشمل ألمانيا وإسبانيا وفرنسا وبولندا والهند والصين، وهذا ما يعني بأنه سيتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة نسبيا قبل أن نرى شركة سامسونج تقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي لكافة ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في جميع أنحاء العالم.

المصدر.