تطبيقات و برامج

adidas-shopping

هناك الكثير جدًا من تطبيقات التسوق والتي تتيح للمستخدمين شراء مئات الآلاف من المنتجات مباشرة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، لسبب ما، وعلى الرغم من تبنيها التقنيات الحديثة بشغف، فقد كانت شركة Adidas تفتقر إلى تطبيق يتيح للمستخدمين شراء منتجات الشركة.

ومع ذلك، هذا تغير الآن بعدما قامت الشركة الألمانية هذا الأسبوع بإصدار تطبيق التسوق الرسمي الخاص بها، وهو التطبيق الذي سوف يسمح للمستخدمين على منصتي الاندرويد و iOS بشراء منتجات Adidas بإستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية. وكما هو الحال مع الكثير من تطبيقات التسوق هذه الأيام، فتجربة التسوق على تطبيق Adidas الخاص بك سوف تكون مختلفة عن تجربة التسوق التي يحصل عليه صديقك على تطبيق Adidas الخاص به لأنه سيتم تخصيص المحتوى الذي يظهر على واجهة المتجر بناء على الأشياء التي تحبها وتفضلها وبناء على تجربة التسوق في الماضي، ونوع الرياضة التي تحبها.

بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بالتسوق مع التطبيق، Adidas تأمل أن تجعل التطبيق عبارة عن أكثر من مجرد تطبيق للتسوق من خلاله ملءه بالمقالات، والتدوينات، ومقاطع الفيديو، وما إلى ذلك من المحتويات الأخرى. ومن المتوقع أيضا أن يكون المستخدمين في نهاية المطاف قادرين على تسجيل الدخول بإستخدام حسابات Runtastic الخاصة بهم.

التطبيق يسمح أيضا للمستخدمين بالدفع بإستخدام منصات الدفع مثل Apple Pay و Android Pay. وفي هذه اللحظة التطبيق سيكون متاحا فقط لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، ولكن هناك خطط لإصداره في المزيد من البلدان خلال العام المقبل.

المصدر.