هواتف محمولة

galaxy-s8-google-play-music

شركة سامسونج تقوم عادة بالكشف عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف Galaxy A Series في بداية كل عام، ولذلك فنحن نتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن سلسلة هواتف Galaxy A 2018 Series في أوائل العام المقبل، وهو ما يعني بعد أكثر من شهر من الآن. وحتى ذلك الحين، فيبدو أن شركة سامسونج تستعد بالفعل لهذه اللحظة.

في الواقع، تم رصد الهواتف المشكلة لسلسلة Galaxy A 2018 Series في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت في الفترة الماضية، بما في ذلك منصات إختبارات الأداء. والآن، لقد تم رصد الهاتف Galaxy A5 2018 مرة أخرى على شبكة الإنترنت، ولكن هذه المرة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، مما يلمح إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز.

للآسف، وكما جرت العادة دائما، فالمعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية لا تكشف لنا عن الكثير من المعلومات حول الهاتف Galaxy A5 2018، ولكنها تكشف لنا على الأقل بأن الهاتف سيحمل الإسم الرمزي SM-A530N.

ومع ذلك، فقد وردتنا في الفترة الماضية العديد من المعلومات التي أفادت بأن الهاتف Galaxy A5 2018 سيضم شاشة Infinity Display بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأقل. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy A5 2018 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا.

المصدر.