هواتف محمولة

iphone-X-2

من المعروف أن كاميرات هواتف iPhone تعد من بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية المتاحة في السوق، ومع كل هاتف iPhone جديد تقوم شركة آبل بتحسين وظائف تلك الكاميرات، وهذا هو السبب في أننا لم نستغرب عندما سمعنا في الشهر الماضي بأن شركة آبل قامت بالإستحواذ على شركة متخصصة في تطوير مستشعرات الكاميرات تدعى InVisage Technologies.

وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن مدى دقة تلك الشائعات، فقد إتضح الآن أنها صحيحة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع TechCrunch، فقد ” أكد ” بأن شركة آبل قامت فعلا بالإستحواذ على شركة InVisage Technologies. وقد أكدت شركة آبل أيضا بشكل أو بآخر عملية الإستحواذ هذه في بيان نموذجي منشور تقول فيه ” آبل تستحوذ على الشركات التقنية الناشئة من وقت لآخر، نحن عموما لا نناقش هدفنا أو خططنا “.

وبطبيعة الحال، هذا لا يبدو وكأنه تأكيد كامل، ولكن على أساس سلوك شركة آبل في الماضي بشأن الشائعات، فإنها تميل إلى إلتزام الصمت بدلا من تقديم بيان رسمي، لذلك نحن نعتقد بأن هذا ما يحدث الآن كذلك. ومن غير الواضح ما الذي تخطط شركة آبل للقيام به مع شركة InVisage Technologies، ولكن التكنولوجيا الأساسية للشركة تنطوي على شيء يدعى QuantumFilm، والذي يجمع بين البرمجيات والعتاد للمساعدة في إلتقاط صور أفضل في الظروف التي تكون فيها الإضاءة غير مثالية.

أساسا، هذا يعني أنه من الممكن أن تساعد شركة InVisage Technologies على جعل هواتف iPhone تلتقط صور أفضل في الظروف التي تكون فيها الإضاءة غير مثالية.

المصدر.