هواتف محمولة

Nokia-6-810x456

إستراتيجية شركة HMD Global Oy لإعادة إحياء العلامة التجارية Nokia في سوق الهواتف الذكية تشمل الإعتماد على نظام الأندرويد الخام وإصدار التحديثات في الوقت المناسب. وهذا يعني أن الشركة تسرع في إصدارات التحديثات الأمنية الجديدة لهواتفها الذكية بعد بضعة أيام فقط على إصدارها من قبل شركة جوجل. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة HMD Global Oy اليوم بإصدار التحديث الأمني لشهر نوفمبر للنسخة العالمية من الهاتف Nokia 6 والتي تحمل الإسم الرمزي TA-1003.

هذا التحديث الأمني الجديد للهاتف Nokia 6 يبلغ حجمه 150 ميغابايت، وعلى ما يبدو فهو لا يجلب معه أية تغييرات أخرى. ومع ذلك، فنحن نتوقع حصول الهاتف Nokia 6 على الميزات الجديدة مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الذي من المتوقع أن تقوم شركة HMD Global Oy بإصداره للهاتف Nokia 6 بحلول نهاية هذا العام.

بالأمس فقط أكدت لنا شركة HMD Global Oy أنها أنهت فترة إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 8، وهذا ما يعني بأن التحديث نفسه سيبدأ بشق طريقه إلى كافة ملاك الهاتف Nokia 8 في أية لحظة. وبالنسبة للهاتف Nokia 6، فهو لم يحصل على برنامج تجريبي عام بعد لإعطائنا لمحة عن موعد صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الخاص به، ولكن نحن لا نتوقع أن يتأخر كثيرًا.