فيديو

 

 

الدرجة الأولى على إحدى شركات الطيران لا توفر بالضرورة نفس التجربة المتاحة في شركة الطيران الأخرى. وذلك لأن شركات الطيران تتنافس مع بعضها البعض لتقدم لركابها أفضل تجربة، وفي غالب الأحيان إلا إذا قمت بركوب شركة طيران معينة من قبل، فإنه من الصعب أن تعرف تجربة الطيران التي ستحصل عليها.

ومع ذلك، شركة الطيران الكندية Air Canada تأمل في تغيير ذلك من خلال الإستعانة بتجربة الواقع الإفتراضي التي تسمح لوكلاء السفر والعملاء المحتملين ” بتجربة ” خدمة الطيران التي توفرها الشركة قبل أن يقوموا بشراء تذكرة. وهذا يعني أنه قبل شراء التذكرة الخاصة بك، فإن تجربة الواقع الإفتراضي تتيح للعملاء تجربة ثلاثة مستويات من الخدمة التي تقدمها شركة Air Canada على متن طائرة Boeing 787 Dreamliner.

ووفقا لشركة Air Canada، فقد صرحت بالقول : ” مع إرتداء خوذة الواقع الإفتراضي، وأيادي التحكم في اليد، تبدأ الرحلة مع لمحة عامة عن تجربة السفر العالمية التي توفرها شركة Air Canada. في الرحلة يمكن للمستخدمين تجربة جميع الدرجات الثلاثة المتوفرة : الدرجة الإقتصادية، الدرجة الإقتصادية الممتازة، درجة الأعمال. أدوات الراحة، ومجلات الشركة، والطاولات، والترفيه على متن الطائرة ليست سوى بعض من العناصر التي يمكن لمسها، فتحها ونقلها. التجارب التفاعلية مثل خدمة العشاء هي عنصر إضافي من المرح “.

يمكن مشاهدة تجربة الواقع الإفتراضي هذه على اليوتيوب بإستخدام خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بك، مثل Google Cardboard أو Google Daydream View على سبيل المثال لا الحصر. عموما، تحقق من مقاطع الفيديو أعلاه وأدناه والتي تأخذك في رحلة إفتراضية داخل إحدى الطائرات التابعة لشركة Air Canada.