تسلية منزلية

Sony PlayStation VR

أشارت آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت أن سوني قد قامت بزيادة وتيرة الإنتاج لطرفية التحكم PlayStation Move، و هي طرفية التحكم الحركي من سوني.

سبب هذه الزيادة على ما يبدو هو الإقبال الجيد على شراء ألعاب الواقع الافتراضي و زيادة قاعدة مستخدمي نظارة Playstation VR.

Stuart Whyte من سوني لندن أكد أن ثلثي ألعاب الواقع الافتراضي على البلايستيشن4 تدعم هذه الطرفية و أن العدد مرشح للزيادة، كما ذكر أن مقتني PS4 Pro هم الأكثر شراء للنظارة:

نسبة مُقتني PS4 Pro إلى نظارة Playstation VR مرتفعة حقاً. 1 من بين كل 5 أجهزة PS4 مباعة هو جهاز Pro، لكن النسبة بين PS4 Pro و PSVR أعلى من ذلك.

نسبة شراء الألعاب الحالية هي 5 ألعاب للنظارة الواحدة.

Stuart Whyte أكد أنه و لتحقيق نجاح أكبر يجب بناء ألعاب أضخم، تجارب AAA (مُصطلح يُطلق على ألعاب الفيديو الضخمة إنتاجياً) مبنية من الصفر للواقع الافتراضي.