هواتف محمولة

Google Pixel 2 XL

كاميرا الهاتف Google Pixel 2 تم تصنيفها على أنها الأفضل في سوق كاميرات الهواتف الذكية من قبل فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية. في الواقع، قام هذا الفريق بإعطاء التقييم 98 لكاميرا الهاتف Google Pixel 2، في حين تم منح التقييم 97 لكاميرا الهاتف iPhone X.

الآن، قامت شركة جوجل بإصدار فيديوهات جديدة تستعرض لنا من خلالها قدرة الكاميرات الرئيسية في الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL على مقاومة الإهتزازات أثناء تصوير الفيديوهات بفضل الدمج بين تقنية التثبيت الإلكتروني للصورة EIS، وتقنية التثبيت البصري للصورة OIS.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” Fused Video Stabilization تجمع بين أفضل ما في OIS و EIS، مما يظهر تجانس كبير في حركة الكاميرا والحد من الإهتزاز، ويصحح ذلك كل من حركة مصراع الكاميرا والتركيز. مع Fused Video Stabilization على الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL لم يعد يتعين عليك وضع هاتفك بعناية قبل التسجيل، وإمساكه بقوة طيلة جلسة التصوير، أو أخذ حامل ثلاثي القوائم معك إلى كل مكان. سيكون الفيديو المسجل دائما ثابتا وحادا وجاهزا للمشاركة “.

في الفيديوهات أدناه تعرض لنا شركة جوجل كيف يكون أداء كاميرات هواتف Google Pixel 2 عندما يتم تعطيل OIS و EIS، وأيضا عندما يتم تفعيلهما. وكما ستلاحظون، تقنيات OIS و EIS تقوم بعمل رائع لجعل الفيديوهات المسجلة بإستخدام الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL مستقرة قدر الإمكان.