تطبيقات و برامج

iphone-x-notch-remover-1

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فشاشة الهاتف iPhone X تأتي مع قطع في الجزء العلوي، وهو القطع الذي تخفي فيه شركة آبل كل من الكاميرات والمستشعرات وتكنولوجيا Face ID. كانت هناك الكثير من الخلفيات التي تضيف اللون الأسود إلى الجزء العلوي من الشاشة من أجل إخفاء ذلك القطع في الجزء العلوي من الشاشة.

ومع ذلك، فقد قرر الآن أحد المطورين إنشاء تطبيق يقوم بإخفاء القطع في الجزء العلوي من شاشة الهاتف iPhone X من خلال تلوين ذلك الجزء من خلفية الشاشة باللون الأسود ليبدو وكأنه إطار واحد من دون قطع. هذا التطبيق يدعى Notch Remover، وما يقوم به أساسا هو وضع شريط أسود في الجزء العلوي من الخلفية لإخفاء القطع الموجود أعلى الشاشة.

التطبيق يعمل عن طريق وضع شريط أسود في الجزء العلوي من الصورة التي إخترتها، ثم تحتاج إلى تعيين هذه الصورة الجديدة كخلفية للهاتف iPhone X الخاص بك. كما ترون في الصورة أعلاه، فبمجرد الإنتهاء من ذلك سيكون هناك شريط أسود في الجزء العلوي من شاشة iPhone X بدلا من القطع.

تطبيق Notch Remover هو متاح الآن للتحميل على متجر iTunes App Store مقابل 0.99 دولار أمريكي، ويمكنك معرفة المزيد حول هذا التطبيق في صفحته الخاصة على متجر آبل للتطبيقات إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.