Volkswagen مهتمة بإنشاء النسخة الكهربائية من سيارة Volkswagen Beetle

- - سيارات - 4 مشاهدة

vw_beetle_2

بغض النظر عن فضيحة الغش في إختبارات الإنبعاثات التي لاحقت شركة Volkswagen في الأونة الأخيرة، فلا أحد ينكر بأن هذه الشركة هي من تقف وراء إنشاء بعض من أفضل السيارات في العالم، على الرغم من أنه من الأسلم القول بأن Beetle هي واحدة من أشهر السيارات التي قامت شركة Volkswagen بإنشائها حتى الآن، وهي السيارة التي حصلت على العديد من التحسينات الجمالية والتقنية منذ إصدارها لأول مرة.

ومع ذلك، يبدو أن سيارة Volkswagen Beetle ستحصل على ترقية أخرى، وهذا من خلال الكشف عن النسخة الكهربائية من هذه السيارة في المستقبل. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Autocar، فقد قيل بأن شركة Volkswagen تفكر في إنشاء نسخة كهربائية من سيارة Volkswagen Beetle. ولكن هذا شيء لا يزال قيد النظر، وهذا ما يعني بأن شركة Volkswagen لم تبدأ فعلا العمل على هذه السيارة.

ووفقا لرئيس الشركة، السيد Herbert Diess، فهو نفى تلك الشائعات التي تقول بأن شركة Volkswagen تعمل على خليفة لسيارة Volkswagen Beetle. وكشف أيضا بأنه إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على خليفة لهذه السيارة، فإنها سوف تعود إلى جذور Beetle حيث سيتم العودة إلى طراز الدفع الخلفي. ” إذا كنا نريد أن نقوم بإنشاء سيارة Beetle جديدة، النسخة الكهربائية ستكون أفضل بكثير من النسخة الحالية، أقرب إلى التاريخ، لأنه يمكن العودة إلى وضع الدفع الخلفي “.

لا توجد أية معلومات حول ما إذا كنا سنرى النسخة الكهربائية من السيارة الأسطورية Volkswagen Beetle أو متى قد يتحقق ذلك، ولكن نظرًا لأن السيارات الكهربائية تحظى بشعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قامت شركة Volkswagen بالكشف عن النسخة الكهربائية من سيارة Volkswagen Beetle.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا