آبل ستقوم بإصدار ثلاثة هواتف ذكية بتصميم مماثل للهاتف iPhone X في العام المقبل

- - هواتف محمولة - 5 مشاهدة

iPhone X

أخيرًا وبعد طول إنتظار، قامت شركة آبل بإصدار هاتفها الذكي الأخير لهذا العام، وبالتالي هذا يعني بأنه حان الوقت لتداول الشائعات المتعلقة بهواتف iPhone القادمة في العام المقبل. المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يقود الطريق كما هو الحال دائما، واليوم قام هذا المحلل بالكشف عن تقرير جديد يكشف فيه عن توقعاته لشركة آبل في العام المقبل.

أول شيء ذكره المحلل Ming-Chi Kuo هو أن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحتفظ بتصميم iPhone X كما هو الحال الآن بحيث سيتم الإحتفاظ بالشاشة الخالية من الإطار والقطع الموجود في الجزء العلوي. وهكذا، فإن جميع هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستكون مماثلة للهاتف iPhone X، وهذا ما يعني بأنها ستتخلى بدورها عن مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، والإعتماد بدلا من ذلك على كاميرا TrueDepth.

ويقول المحلل Ming-Chi Kuo بأن إثنين من الهواتف الذكية الثلاثة القادمة في العام المقبل ستضم شاشات بتقنية OLED ونفس المواصفات التقنية الراقية. الهاتف الأصغر من بين هذين الهاتفين سيأتي بنفس حجم الهاتف iPhone X، في حين سيأتي الهاتف الآخر مع شاشة أكبر بحجم 6.5 إنش تمتاز بدقة أعلى من شاشة iPhone X الحالي، فهي ستوفر سطوع عالي جدًا يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع.

أما بخصوص الهاتف الثالث في هذه التشكيلة، فهو سيضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش ليكون بذلك الهاتف الأرخص ضمن هذه الهواتف الذكية الثلاثة. وستكون الشاشة أقل دقة، وهذا ما يعني بأن كثافة البكسلات في شاشة هذا الهاتف ستكون أقل من أشقائه، وربما تكون هناك أيضا إختلافات في المواصفات التقنية، وفي المواد المستخدمة كذلك.

في حين أن تقارير Ming-Chi Kuo تكون صادقة في غالب الأحيان، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، لأنه لا يزال من المبكر تأكيد أي شيء بشأن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل، وخصوصا إذا علمنا أنه تم إصدار الهواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X للتو.

المصدر.

 

مواضيع: