أمازون تفكر ربما في إصدار النسخة المجانية المدعومة بالإعلانات من خدمة Amazon Prime Video

- - Web - 10 مشاهدة

Apple-TV-4K-movies

تردد منذ العام 2014 بأن شركة أمازون تعمل على نسخة مجانية من خدمة بث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية Amazon Prime Video. ومع ذلك، قد تقوم شركة أمازون فعلا بإصدار نسخة مجانية من هذه الخدمة ولكنها ستكون مدعومة بالإعلانات، على الأقل وفقا للتقرير الجديد الذي وردنا اليوم.

يشير التقرير الجديد الذي صدر اليوم من موقع Ad Age إلى أن شركة أمازون تجري بالفعل محادثات مع الشبكات التلفزيونية، والشركات المتخصصة في صناعة المحتوى المرئي، وأستوديوهات الأفلام بشأن إطلاق نسخة مجانية من خدمة Amazon Prime Video مدعومة بالإعلانات الترويجية.

وقد إدعت التقارير السابقة أيضا بأن النسخة المجانية ستكون متاحة جنبا إلى جنب مع النسخة المدفوعة التي تعد جزءًا من خدمة Amazon Prime والتي تكلف 99 دولار أمريكي في السنة. ولا يشير التقرير الجديد إلى أي شيء يخالف ذلك.

في الوقت الراهن، مستخدمي Amazon Prime Video لا يشاهدون الإعلانات. ومع ذلك، الأمور ستكون مختلفة تماما إذا قررت شركة أمازون إصدار النسخة المجانية من هذه الخدمة حيث سيكون المستخدمون قادرين على الوصول إلى المحتوى مجانا طالما أنهم يقبلون مشاهدة إعلانات الفيديو الترويجية. ومن شأن هذه النسخة المجانية أن تمكن شركة أمازون من جذب المزيد من المشاهدين لأن المنافسة إشتعلت كثيرًا في سوق خدمات بث المحتوى المرئي عبر الإنترنت.

لم تعلق شركة أمازون بعد على هذا التقرير. ومن غير الواضح في الوقت الراهن متى تخطط الشركة لإطلاق هذه الخدمة، وما إذا كانت تعمل عليها في الأصل.

المصدر.