هواتف Google Pixel 2 تواجه صعوبة في إلتقاط الصور والفيديوهات في البيئات حيث تتواجد أضواء LED

- - هواتف محمولة - 14 مشاهدة

Google Pixel 2 XL

يوم آخر، يعني مشكلة أخرى للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. الآن، حان الوقت لتسليط الضوء على كاميرات الهاتفين والتي لا تعمل على نحو جيد عندما يتعلق الأمر بإلتقاط الصور والفيديوهات في المناطق حيث تتواجد أضواء LED. ويقول المستخدمون بأن الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إلتقاطها في مثل هذه البيئة ينتهي بها المطاف بعرض تموجات واضحة للعيان. ويظهر الفيديو التالي هذه المشكلة بوضوح :

كما قام المستخدم نفسه بتصوير مقطع فيديو يقارن بين الهاتف Google Pixel 2 الحالي والهاتف Google Pixel الذي تم إصداره في العام الماضي، والمشكلة تظهر بوضوح في الهاتف Google Pixel 2. وهنا صورة تم نشرها من قبل أحد المستخدمين تظهر تموجات كبيرة وواضحة في الصورة.

1

نحن متفقون مع حقيقة أن أضواء LED لا تبعث ضوء مستقر مما يعني بأنها تومض، ولكن معظم الهواتف الذكية الراقية لا تعاني من مشكلة مع هذا السلوك. هناك مناقشة خاصة تجري حاليا في منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة جوجل، وبعد إلقاء نظرة خاطفة هناك إكتشفنا أن المشكلة تصاعدت إلى حد أنها وصلت إلى الفريق المعني، وهو الفريق المسؤول عن هواتف Google Pixel 2 الجديدة في شركة جوجل.

ومع ذلك، لا توجد أية معلومات رسمية حول ما إذا كانت شركة جوجل تتعامل مع هذه المشكلة كأولوية، ومتى ستقوم بإصدار التحديث الذي من شأنه إصلاح هذه المشكلة في حالة إذا كانت الشركة تتعامل معها فعلا على ذلك النحو.

المصدر.