أمازون لن تقوم بشحن الساعة الذكية Misfit Vapor حتى شهر ديسمبر

- - ساعات ذكية - 16 مشاهدة

misfit-vapor-2

في شهر أغسطس الماضي، إتضح لأول مرة بأنه تم تأجيل عملية إصدار الساعة الذكية Misfit Vapor المدعومة بنظام Android Wear 2.0 إلى شهر أكتوبر. بعد ذلك، جاء شهر أكتوبر، عندما تم الإعلان رسميا بأن عملية الإصدار ستتم في اليوم 31 أكتوبر.

قبل ذلك، في منتصف شهر أكتوبر، ظهرت الساعة الذكية Misfit Vaopr على متجر أمازون حيث كان يتم قبول طلبات المستخدمين. الآن، إذا حاوت الوصول إلى نفس الصفحة على المتجر، فسوف تلاحظ بأنها إختفت. وفي حالة إذا حاولت البحث عن الساعة الذكية Misfit Vapor على متجر أمازون، فلن تجد أي صفحة أخرى لهذه الساعة. إذن، ما هو مصير الأشخاص الذين قاموا بطلب Misfit Vapor من خلال متجر أمازون؟

حسنا، لقد إتضح الآن أنه سيتوجب على العملاء الذين قاموا بطلب الساعة الذكية Misfit Vapor من خلال متجر أمازون الإنتظار لشهر آخر أو نحو ذلك، وقد تم تأكيد ذلك مؤخرًا من قبل شركة Misfit على شبكة تويتر.

جدير بالذكر أن شركة Misfit أشارت إلى شهر ديسمبر بإعتباره الإطار الزمني حيث سيحصل متجر أمازون على المخزون. لذلك لا يزال من غير الواضح متى سيبدأ متجر أمازون فعلا بشحن الطلبات للعملاء الذين قاموا بطلب الساعة الذكية Misfit Vapor في شهر أكتوبر الماضي.

المصدر.